الثلاثاء، 29 يونيو 2010

انا وجعان - حنان الطرايرة قناة كراميش + كلمات الانشودة و التحميل voices

حنان
الطرايرة..جديد قناة كراميش..فيديوهات انشادية

فيديو
انشودة انا وجعان..كلمات انشودة انا وجعان ..اناشيد
للاطفال

انا وجعان
حنان الطرايرة ..قناة كراميش الفضائية
سماع - -تحميل - صوت نقي - ام بي ثري فيديو - اعنية

Download - Songs Kramish - MP3 - voices - videos

انشودة:

انا وجعان

اداء:

حنان الطرايرة

قناة:

كراميش


لمشاهدة الفيديو videos :


كلمات الانشودة:


انا وجعان وبحكي او وبطني من نفاخ الجو اناما بطيئ العتمة ابدا وماما
بتطفيلي الضو

انا وجعان وبحكي او وبطني من نفاخ الجو اناما بطيئ العتمة ابدا وماما
بتطفيلي الضو

بدنا عياط بدنا عياط ما بدنا هدوووء

بدنا نبكي بدنا نشكي ما بدنا نرووووء

بدنا عياط بدنا عياط ما بدنا هدوووء

بدنا نبكي بدنا نشكي ما بدنا نرووووء.....
تابع الكلمات على الرابط التالي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق